الجمعة، 13 فبراير 2015

صندوق الألوان - الأسبوع الثالث


بقيت دقائق و تدق الساعة معلنة نهاية اليوم. 
ليس عندي وقت كافي أكتب به كما وعدتكم طريقة الترقيع الجديدة لوحدة " صندوق الألوان" أو أشارككم حواديت أسبوعي الكثيرة. كان إسبوعاً مزدحماً. لم يكن عندي وقت حتى "لأحك رأسي" كما تقول أمي.


هنا صورة الوحدات العشرة لهذا الأسبوع. سوسن سبقتني و كتبت تدوينتها . تعجبني خياراتها اللونية لهذا الأسبوع. أعتقد أني أتحمس أكثر لتدوينتها أكثر من تدوينتي لأني أتطلع لرؤية أي ألوان ستختار هذا المرة.

ساعدتني أختي في قص الوحدات. و هذا جعل الرقع غير متساوية الأبعاد. و لكن أبعاد الوحدات متساوية كما هو مطلوب ( ٦.٥ إنش ).

أرجو أن يكون الأسبوع القادم أكثر هدوءََ.

تحياتي
ربة منزل

هناك 4 تعليقات:

  1. انتظرت للساعه 12.30 ولم تظهري في التدوينه الجديده اعتقدت انك نسيتي
    صباح الخيراحب ان اتطلع في الصباح الى خلطه جميله من ابتكار الاختين. يعطيكيم العافيه

    ردحذف
  2. مرحبا راوية، انارايه ، كنت دوما اسألك عن ماكينة الخياطة :)
    انا بدات مدونة جديدة ،و ذكرت مدونتك لانك من أكثر الناس الملهمين في عالم التدوين العربي بالنسبة لي.

    هذا رابط مدونتي
    http://www.designboarduae.blogspot.ae/
    تحياتي و بالتوفيق في مشروعك انتي و الاخت، بصراحه انتي بتهوني الصعب :)

    ردحذف
  3. الله يعافيك سوسن..
    الحمدلله قدرت أخلص على الوقت. نسيت أنكم في الإمارات تسبقوننا بساعة.
    الأسبوع هذا راح أنزل التدوينة بدري بإذن الله :)

    ردحذف
  4. ألف مبروك مدونتك الجديدة يا راية. و مرحباََ بك في عالم الخياطة و الإبداع. ستسعدين بإذن الله..

    ردحذف